التفاصيل

وزير الشؤون الخارجية يلتقي سفير دولة الكويت

أكد وزير الشؤون الخارجية نور الدين الريّ خلال استقباله اليوم الثلاثاء 02 جوان 2020 بمقر الوزارة سفير الكويت في تونس علي أحمد الظفيري، على متانة الروابط الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين والتطلع إلى مزيد دعمها والارتقاء بها إلى أعلى المراتب.

وأعرب السيد نور الدين الريّ عن شكره لدولة الكويت الشقيقة على ما قدمته من تسهيلات خلال عملية إجلاء المواطنين التونسيين العالقين جراء تفشي وباء كورونا، في تأكيد متجدد على عمق علاقات الأخوة والشراكة القائمة بين البلدين.

ونوّه وزير الشؤون الخارجية بالتعاون المالي المتميز مع دولة الكويت، مؤكدا ضرورة دفع نسق المبادلات التجارية بين البلدين وزيادة حجم التعاون الاستثماري بينهما.

من جهته، أبرز السفير الكويتي حرص بلاده من منطلق ما يجمعها مع تونس من علاقات أخوة وتعاون متينة على توظيف كافة فرص الشراكة بين البلدين لخدمة المصلحة المشتركة للشعبين الشقيقين.

كما تم خلال اللقاء التأكيد على تقارب وجهات نظر البلدين حول أبرز القضايا ذات الاهتمام المشترك والحرص على تكثيف التشاور والتنسيق بين البلدين على المستوى الثنائي وفي مختلف المحافل الإقليمية والدولية خدمة للقضايا العربية والإسلامية.


شاهد كل الأخبار رجوع

الإشتراك في النشرة الإخبارية
لدينا إبتداء من اليوم