التفاصيل

بن طوار يبحث تعزيز العلاقات مع وزيرة السياحة التونسية

استقبل سعادة السيد محمد بن احمد بن طوار الكواري نائب رئيس غرفة قطر في مكتبه بالغرفة اليوم الثلاثاء 25 ابريل 2017، سعادة السيدة/ سلمى اللومي رقيق وزيرة السياحة والصناعات التقليدية بالجمهورية التونسية الشقيقة.

وتم خلال اللقاء استعراض سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في المجالات السياحية، والفرص والمشروعات التي من الممكن استغلالها من قبل رجال الاعمال في البلدين.

وأعربت وزيرة السياحة والصناعات التقليدية التونسية، عن املها في تزايد اعداد السياح القطريين الى تونس، مشيرة الى ان تونس تضم العديد من المقاصد السياحية الفريدة والتي يمكن ان تجذب انتباه المواطنين القطريين، وانها تامل في تحقيق التعاون بين الجانبين لتنشيط التبادل السياحي.

وقالت  أن تونس تحظى بالكثير من عوامل الجذب السياحي، منها الطقس المعتدل، ووجود الفنادق المصنفة عالميا، فضلًا عن المطبخ التونسي الذي يقدّم طعامًا مميّزا وصحيا، إضافة الى السياحة الشاطئية والسياحة الثقافية التي تعتمد على المواقع التاريخية.

ومن جانبه أشاد السيد محمد بن طوار بالعلاقات الاخوية المتينة التي تربط بين قطر وتونس، وقال ان غرفة قطر مهتمة بتعزيز التعاون بين الجانبين في مختلف المجالات الاقتصادية ومنها القطاع السياحي، لافتا الى ن تونس تتميز بالعديد من عوامل الجذب السياحي ويمكن ان تشكل في المستقبل القريب وجهة مهمة للسياح القطريين.

واشار الى ان الغرفة ترحب بعقد لقاء بين الجهات القائمة على القطاع السياحي التونسي من جهة ومكاتب السياحة والسفر القطرية، لبحث سبل استقطاب السياح القطريين الى تونس.


شاهد كل الأخبار رجوع

الإشتراك في النشرة الإخبارية
لدينا إبتداء من اليوم