التفاصيل

حفل تنصيب كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، مُكلّفة بالتعاون الدولي

أشرف السيد عثمان الجرندي، وزير الشؤون الخارجيّة والهجرة والتونسيين بالخارج، يوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021، بمقرّ الوزارة، على حفل تنصيب السيدة عائدة حمدي، كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، مُكلّفة بالتعاون الدولي، وذلك بحضور إطارات وأعوان الوزارة.

وأكّد الوزير الجرندي أنّ الحضور الهام للمرأة التونسية والشباب في الحكومة الحالية يُقيم الدليل على ما يحظيان به من ثقة ومكانة عالية لدى سيادة رئيس الجمهورية، انطلاقا من إيمانه الراسخ بقدرة الكفاءات النسائية والشبابية على المساهمة في بلورة وتنفيذ مشاريع التنمية واستكمال تركيز مؤسسات الدولة الديمقراطية في بلادنا.

كما أضاف السيد الجرندي أن تعزيز التنسيق والتكامل بين جميع هياكل الدولة ولاسيما المتعاملة مع الشركاء الأجانب تنفيذا لتوجيهات سيادة رئيس الجمهورية في هذا السياق، سيساهم في تطوير التعاون الدولي لتونس بما يستجيب لتحدّيات المرحلة، ولاسيما في ظل ما يشهده العالم بأسره من تحوّلات سريعة ومتغيّرات عميقة.

وجدد الوزير ما أكده رئيس الجمهورية في عديد المناسبات على أن قيمة العمل الجاد هي وحدها القيمة الثابتة التي على الجميع الالتزام والاقتياد بها للدفاع عن المصالح العليا للدولة التونسية وإعلاء شأنها ورايتها دوليا.

من جانبها، عبرت السيدة كاتبة الدولة عن اعتزازها بهذه المهمة السامية متقدمة بالشكر لسيادة رئيس الجمهورية ورئيسة الحكومة على الثقة التي وضعاها في شخصها ومُؤكّدة عزمها تحملّ المسؤولية والمساهمة في تحقيق التكامل المنشود داخل العمل الحكومي.


شاهد كل الأخبار رجوع

الإشتراك في النشرة الإخبارية
لدينا إبتداء من اليوم