كلمة الترحيب

كلمة السفير

يطيب لى أصالة عن نفسى ونيابة عن جميع أعضاء البعثة أن أُرحب بزوار الصفحة الرسمية لسفارة الجمهورية التونسية بالأرجنتين.

إنّه لشرف لي أن أكون ممثلا لبلدي لدى شركاء(الأرجنتين، الشيلي وجمهورية الأوروغواي الشرقية) تربطهم بتونس علاقات نوعية قائمة على الثقة والتعاون والاحترام المتبادل.

 وإذ أباشر مهامي في هذه البلدان الصديقة بكلّ حماس وعزم، أقدّر عاليا المسؤولية التي كلّفني بها سيادة رئيس الجمهورية من أجل مواصلة العمل على تعزيز وتنويع العلاقات الثنائية خاصّة في مجالات الاستثمار والتجارة والتعاون العلمي والفني فضلا عن تطوير شراكات مثمرة مع بقية البلدان والتكتلات الاقتصادية بالمنطقة.

ويشكّلّ تحقيق مجمل هذه الأهداف ودعم إشعاع صورة بلادنا والتعريف بما تزخر به من مقوّمات اقتصادية وثقافية وسياحية الأولوية التي أسعى شأني شأن كافة الفريق العامل بالسفارة إلى تركيز الجهد عليها، معتدّين في ذلك بما حقّقته تونس من مكاسب على درب إرساء الديمقراطية منذ سنة 2011 وانخراطها في نهج الحداثة والتزامها الراسخ بمبادئ حقوق الإنسان ودولة القانون.

آمل أن تجدوا في هذا الموقع مصدرا مفيدا للمعلومات حول أنشطة البعثة والفعاليات والأنشطة التي تنظّمها فضلا عن الخدمات القنصلية المتاحة لمواطنينا التونسيين المقيمين بكلّ من الأرجنتين والشيليوجمهورية الأوروغواي الشرقية، متطلّعا إلى تعليقاتكم واقتراحاتكم

الإشتراك في النشرة الإخبارية
لدينا إبتداء من اليوم