كلمة الترحيب

 السيدات والسادة زوار هذا الموقع،
يسرني، باسمي الخاص وباسم كافة أعضاء سفارة تونس بموسكو بمختلف مصالحها، أن أرحب بكم على هذا الموقع وأن أشكر لكم اهتمامكم بأنشطة سفارة تونس بموسكو وبما تقدمه من خدمات لفائدة الجالية التونسية المقيمة ببلدان الإعتماد وكذلك لفائدة مواطني روسيا والدول الشقيقة والصديقة من طالبي المعلومة الدقيقة والخدمة السريعة.  
وإنه لمن دوعي الغبطة والسرور أن تفتتح السفارة هذا الموقع، لتسهيل التواصل ولمزيد الإنفتاح على مختلف الفعاليات المجتمعية التونسية والروسية بصفة خاصة،  في وقت تشهد فيه العلاقات بين البلدين حركية متميزة، فضلا عن التوجه نحو مزيد الإنفتاح على بلدان آسيا الوسطى وجمهوريات الإتحاد السوفياتي سابقا. وإن السفارة تعمل جاهدة على دعم أنشطتها الهادفة إلى دعم علاقات الصداقة والتعاون بين تونس وروسيا في مختلف المجالات وتعميق الروابط الإنسانية بين شعبي البلدين الصديقين، لا سيما من خلال الأعداد المتزايدة للطلبة التونسيين بروسيا وكذلك للسياح الروس الذين يتوافدون سنويا على تونس لما لقوا فيها من مرافق سياحية هامة وجذابة على جميع الأصعدة.
وإذ تعرب السفارة عن فائق امتنانها لتواصلكم معها ولملاحظاتكم ومقتراحاتكم، فإنها تود أن تنتهز هذه الفرصة لتجدد لكم خالص الشكر والتقدير والأمل أن تجدون مبتغاكم على هذا الموقع.
ا

 

الإشتراك في النشرة الإخبارية
لدينا إبتداء من اليوم