كلمة الترحيب

مرحبا بكم في رحاب الفضاء الرقمي لقنصلية الجمهورية التونسية بعنابة، الذي تسعى من خلاله إلى تنويع وسائل اتصالها وتواصلها مع محيطها عبر استغلال وتوظيف الوسائط الحديثة المتاحة للتواصل الرقمي، بهدف إثراء جودة خدماتها في إطار السعي لتيسير وتسهيل النفاذ للحصول على المعلومة، وتقريب الخدمات واختصار آجالها بالنسبة لطالبيها.
وقد دأبت قنصلية الجمهورية التونسية بعنابة منذ إحداثها سنة 1964، على تدعيم صلتها الوطيدة بالجالية التونسية المقيمة بـ 12 ولاية بالشرق الجزائري (عنابة، الطارف  سوق أهراس، سكيكدة، قالمة، قسنطينة، سطيف، برج بوعريريج، سطيف، بجاية   جيجل، ميلة والمسيلة)، وإسداء مختلف الخدمات الإدارية وتوفير الإحاطة والرعاية الاجتماعية لها، علاوة على التنقل الميداني لفريق قنصلي تأسيسا على مقاربة انتقال الخدمة إلى عين المكان، حيث طالبيها.
وبالإضافة إلى تقديم الخدمات القنصلية، تحرص البعثة على تكريس الدبلوماسية الاقتصادية إلى جانب المتابعة والاهتمام بالتعاون الثقافي والشبابي والرياضي.
وهذا الفضاء الرقمي يعتبر مساحة للتواصل والتفاعل والإرشاد والإعلام والإحاطة والتقارب مع كافة أفراد جاليتنا بالدائرة القنصلية. نتمنى لكم إبحارا مفيدا ونبقى على ذمتكم لمدكم بأي معطيات تكميلية أو معلومات حينية.

الإشتراك في النشرة الإخبارية
لدينا إبتداء من اليوم