التفاصيل

وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، السيد عثمان الجرندي، يستقبل سفير مملكة البحرين بتونس

استقبل السيد عثمان الجرندي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، يوم 15 ديسمبر 2020، بمقر الوزارة السيد إبراهيم محمود أحمد عبد الله، سفير مملكة البحرين بتونس.

وتمّ خلال اللّقاء الإشادة بالروابط التاريخية العريقة بين البلدين والتعبير عن الحرص الدؤوب الذي يحدو تونس والبحرين على مزيد تعزيز هذه العلاقات وإثرائها وتوسيع مجالاتها.

وقدّم السيّد الوزير التهاني للسفير البحريني بمناسبة العيد الوطني لبلاده، مؤكّدا أهمّية إحكام الإعداد للاستحقاقات الثنائية المقبلة وفي مقدّمتها اللجنة المشتركة التونسيّة البحرينيّة، بهدف تفعيل مجالات التعاون الثنائي.

كما شدّد على ضرورة تكثيف التشاور والتنسيق المباشر بين البلدين، في ضوء المستجدّات الإقليميّة والدوليّة الراهنة، وما فرضته جائحة كورونا من تحدّيات جديدة تقتضي ضرورة العمل المشترك من أجل مواجهتها بأساليب وآليّات عمل جديدة ومبتكرة.

ومن جهته، أعرب السّفير البحريني عن ارتياحه لعمق العلاقات التونسية البحرينيّة ومتانتها، مؤكّدا حرص بلاده وعزمها الراسخ على مزيد تطوير وإثراء مجالات التعاون، خدمة لمصلحة البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكّدا على أهميّة التنسيق الثنائيّ في المحافل الإقليميّة والدوليّة.


شاهد كل الأخبار رجوع

الإشتراك في النشرة الإخبارية
لدينا إبتداء من اليوم